Table of Content

الأوبال يعتبر الحجر الأكثر عمقًا وإشباعًا، فهو يتيح لك التعبير عن نفسك بشكل كامل دون أدنى شك. لقد كان المنظر الخلاب للأوبال الثمين هو السبب الجذري للمزادات الشعبية للأحجار الكريمة في جميع أنحاء العالم. يرحب الناس بهذا الحجر الواعد باعتباره حلقات وعد الأوبال مدى الحياة. السبب وراء حبه في جميع أنحاء العالم هو السلام والازدهار والالتزام الذي يقدمه الحجر. يُرمز إليه باعتباره الخيار الأمثل لطقم خواتم الزفاف الأوبال. نحن هنا لمشاركة تسع حقائق مثيرة للاهتمام من شأنها أن تذهلك وتبهرك شراء مجوهرات الأوبال الخاصة بك.

9 حقائق مثيرة للاهتمام حول مجوهرات الأوبال

الحقائق التي ستساهم في جعلك تحدق في مجوهرات الأوبال، لفترة طويلة موجودة هنا:

1.يبدو الأوبال الطبيعي والأوبال المُصنع في المختبر متماثلين من النظرة الأولى

من الصعب جدًا التمييز بين العقيق الأصلي والأوبال الذي تم إنشاؤه في المختبر إلا إذا كان بإمكانك الحصول على نظرة ثاقبة للحجر. سوف يمنحك كل التعقيد حتى تشتري من مصدر موثوق يمنح مجوهراتك المعتمدة والمعترف بها عالميًا. نحن نقدم جواهر معتمدة تُجهز نوع الحجر خصيصًا لعلاقة شفافة مع عملائنا الكرام. إذا أتيحت لك فرصة انتقاء ووضع المواد الطبيعية والمصنّعة مختبريًا في أوعية مختلفة من مجموعة مشتركة لكليهما، فسوف تتعرق بشدة ولن تتمكن من القيام بذلك بشكل صحيح. على الرغم من ذلك، سيكون من الممتع بالنسبة لك أن تشاهد صديقك وأنت تقبل مثل هذا التحدي وتهديه خواتم أوبال عتيقة.

2. الأوبال الأسود هو أم جميع الأحجار الكريمة

يُعرف العقيق الأسود الأكثر قيمة والأغلى ثمنًا أيضًا باسم أم كل الأحجار الكريمة. أطلق عليه شكسبير هذا الاسم لكونه أندر الأحجار الكريمة على الإطلاق. إنه حجر لا تشوبه شائبة ويمكنه ربط أي شخص لمدة ساعة أو أكثر. تبدو الشوائب وكأن كل أساسيات الأرض تنعكس في الحجر. ألا ترغب في ارتداء خاتم الأوبال الأسود مرة واحدة في حياتك؟ حسنًا، يمكنك شراء هذه الأشياء والاحتفاظ بها لنفسك مدى الحياة. إنه رمز للسلام واللطف والإنسانية والازدهار.

3.الأوبال هو الحجر الكريم الوطني لأستراليا

يتم استخراج 90% من إجمالي الأحجار الكريمة من أستراليا، وبالتالي تقدر البلاد هدية الطبيعة باعتبارها الأحجار الكريمة الوطنية. تم العثور أيضًا على أندر أوبال أسود في أستراليا، وهناك العديد من أنواع الأوبال الأخرى المتوفرة في الموقع الجغرافي لهذه القارة. يستخدم العقيق الأبيض على نطاق واسع كمجوهرات للأزياء ويوجد بشكل خاص في أستراليا. ونفس الشيء معروف بالبريق واللمعان الذي يعكسه مرة أخرى.

4.الكوكب الحاكم للأوبال هو كوكب الزهرة

تقدم لك الزهرة رؤية عميقة للروحانية، فهي تعمل على تحسين الحالة المزاجية بشكل مستمر. يتضمن عرض الأوبال بشكل رئيسي القوة الغامضة لكوكب الزهرة الحاكم، الذي يعالج الأمراض ويعالج العديد من المشكلات المتعلقة بالجلد. إنه يوفر قوة هائلة لمحاربة القضايا المتعلقة بالحصانة. يمكن أن يكون خاتم الخطوبة من الأوبال المصنوع من الذهب الوردي أفضل طريقة لارتداء مجوهرات الأوبال الخاصة بك والتي لديها الكثير لتقدمه لك بخلاف السلام والسعادة.

5.يتم ارتداء الأوبال بشكل غير مكتمل

تعتبر مجوهرات الأوبال الخام قطعة فنية رائعة ويفضلها الناس في جميع أنحاء العالم. إن الانعكاس الجميل للضوء والشوائب يجعلها جمالية. الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على كل الخير دون أن يخسروا شبرًا واحدًا أمام الحكيم الذي يقطع الحجر، يذهبون إلى مجوهرات الأزياء المصنوعة باستخدام الأوبال. ويختار آخرون الخيار الأفضل وهو ارتداء خواتم الزفاف المصنوعة من الأوبال والتي يمكن أن تكون ملكًا لهم مدى الحياة.

6.قطرات المطر هي مصدر خلق الأوبال

يحول التساقط السحري لقطرات المطر إلى أوبالات رائعة. إنها الظاهرة المدهشة أن نعيد للأرض رمزًا للسماح لحياة الدائرة بالمضي قدمًا. تعتبر درجة الحرارة والشلال المناسبين في أستراليا مثاليين لهذه العملية وبالتالي سيستقبل العالم المزيد من الأوبال حول العالم حتى تمطر وتتبخر كما هو الحال في أستراليا. في المرة القادمة التي ترتدي فيها خاتم الأوبال الناري، تذكر أنه نشأ من قطرة ماء.

7.قوس قزح العذراء هو أغلى أوبال

يُطلق على العقيق الأندر والأكثر جاذبية على الإطلاق اسم قوس قزح العذراء، وذلك بسبب وجوده بشكل عام. الحجر ثمين للغاية وقدرت قيمته بأكثر من مائة ألف دولار منذ عقود قليلة. إنها واحدة من الأوبال العتيقة التي تمنح محبي الأحجار الكريمة فرصة لمشاهدة جمال الأحجار الكريمة وعروضها بطريقة أفضل. يمكن رؤيته بسهولة من خلال الصور الموجودة على الإنترنت.

8.يمكن للأوبال أن يسمح لك بالاختفاء

تشير الحكايات القديمة إلى أن خاتم الأوبال الإثيوبي يمكن أن يساعدك على أن تصبح غير مرئي. يمكنك بالتأكيد أن تضحك عليها ولكن التاريخ لديه بعض الحكايات التي تشير إلى نفس الشيء عن الأوبال. الحل الأمثل بالنسبة لك ولن يسمح لك بالاختفاء، بل سيضع الجميع أعينهم عليك بعد أن يلاحظوا حجرك اللامع. احتضن الاهتمام الجديد واستمتع بالحيوية تمامًا.

9.تظهر معظم الشوائب الملونة في الأوبال

يمكن أن تدهشك الشوائب الملونة للأوبال بالتأكيد. هذه هي الأحجار الأكثر روعة والتي ستمنحك أسبابًا لتحمر خجلاً وتشارك شخصيتك الحقيقية مع شعبك. اللون الأساسي هو اللون الرئيسي ويتم تمييز الشوائب الأخرى بمساعدة نفس اللون. العقيق الأسود والأبيض له شوائب واضحة. تحتوي الأوبال الأكثر روعة على شوائب باللون الأخضر والأزرق كما هو الحال في أوبال الماء والأوبال الأسود. خواتم أوبال الخطوبة العتيقة المصنوعة من الأوبال الإثيوبي لا تحتوي على أي شوائب، بل تنبعث منها ألوان قوس قزح إذا تمت مراقبتها عن كثب.

تعد خواتم الأوبال الجميلة خيارات مذهلة بالنسبة لك وبعد معرفة الحقائق، قد تشعر أن هناك الكثير لتتعلمه عن حجر كريم معين. الأوبال عبارة عن أحجار مثيرة للاهتمام تساعدك على إحداث تأثير على الآخرين. مجموعة المجوهرات المختلفة التي يمكنك ارتداؤها بشكل فردي أو على شكل مجموعة مجوهرات، يمكن أن تذهلك تمامًا. الأساور، الخواتم، القلادات والأقراط. احصل على واحدة لنفسك الآن!

Rosec Jewels