Table of Content

الماس هو حجر بخت شهر أبريل والذي سيمنحك الوفرة والحظ السعيد. هذا هو دليل "الأحجار الكريمة المفضلة لدى النساء"، والألماس متاح للجميع وسنخبرك بكل التفاصيل الأساسية عنه. إن أقوى الأحجار الكريمة التي عرفتها البشرية والتي يمكن استخدامها تجاريًا وغير تجاري هو "الألماس" الخاص بنا. يوفر لك هذا الحجر الجميل عديم اللون والملون في بعض الأحيان فرصة لتكون حجر مركزك إلى الأبد للخواتم والمعلقات. إن جنون السوليتير الماسي بين الناس لا يمكن أن يهدأ أبدًا، وتحب النساء خواتم السوليتير الماسية الدائرية ذات الشكل الكمثرى والمقطعة على شكل وسادة ومقطعة على شكل أميرة القوية.

ما هو حجر بخت شهر أبريل؟

يمكن للأشخاص المولودين في أبريل أن يشعروا بشرف ارتداء الماس طوال حياتهم ولن يستفيدوا إلا من المزايا التي يحملها للمواطنين الأصليين. ستساعدك الأنواع المختلفة من القطع والتصميمات لهذا الحجر الكريم على ارتدائها في الاحتفالات الكبيرة. رحب بوفرة الحظ والحب والحظ السعيد في حياتك. يتيح لك الماس أن تصبح الشخص الذي ترغب دائمًا في أن تصبح عليه في علاقتك. ولكن، بخلاف الماس الشفاف، لديك عدد قليل من الماسات الأخرى، ودعنا نلقي نظرة على أنواعها.

ما هو لون حجر بخت شهر أبريل؟

الألوان المتنوعة المتوفرة في الأحجار الكريمة لشهر أبريل هي أساس أنواع الألماس المختلفة، وهي:

  1. الماس الأبيض - يُعرف أندر أنواع الماس التي تعتبر ذات قيمة عالية باسم الماس الأبيض. إنه أبيض وبراق. إنها ليست شفافة تمامًا وبالتالي تحقق قيمة سوقية جيدة.

  2. الماس الأسود - يُعرف الماس الذي يحتوي على أكبر عدد ممكن من الشوائب باسم الماس الأسود، ويتميز بلون أسود كثيف ويتألق إلى المستوى التالي. هناك اتجاه جديد لارتداء هذه المجوهرات باعتبارها خاتم خطوبة سوليتير.

  3. الماس الأزرق - الماس الذي سيتم اعتباره ذو عرض استثنائي للألوان هو الماس الأزرق الحقيقي. هذه هي تلك باهظة الثمن وتعتبر أندر.

  4. الألماس الأرجواني - يتم تسعير أنواع الألماس ذات الألوان الأكثر فخامة والأكثر عادية بنطاق مرتفع للغاية، ويتصدر الماس الأرجواني هذا المخطط. إنها واحدة من القطع الفنية الأكثر مثالية.

  5. الماس الاصطناعي - يُطلق على الماس الذي تم تصنيعه أو صناعته في المختبر أو تم إنشاؤه في المختبر اسم الماس الاصطناعي. هذه هي الأحجار الكريمة الأكثر روعة والأكثر اسمية. هذه متوفرة بسهولة في السوق وتستخدم في الغالب كأحجار جانبية.

  6. الماس الأخضر - يمكن رؤية تنوع ألوان الماس الذي لا يقدر بثمن في الماس الأخضر. وهي فريدة بشكل خاص وقد تشكلت بشكل طبيعي مع التعرض للإشعاع.

  7. ألماس الشمبانيا - الماسات ذات اللون البني الفاتح والتي لها صبغة صفراء هي الماسات الشمبانيا.

استنادًا إلى اللون، لديك سبعة أنواع من الأحجار لشهر أبريل ويمكن أن تبدو خالية من العيوب عند ارتدائها في مناسبات محددة.

ما هو المويسانتي وهل هو ألماس؟

المويسانتي لا يقدر بثمن مقارنة بالألماس ومن الصعب جدًا التمييز بينهما. يمكن الخلط بينها وبين الماس وتستخدم في الغالب كحجر جانبي. لقد وجدت صناعة الأزياء وصناعة المجوهرات حجرًا قابلاً للاستبدال بشكل ملائم للماس. المويسانتي يستخدم على نطاق واسع وهو من أكثر الأحجار المعقولة التي تعزز وجود الحجر الرئيسي. يمكن إقرانه مع أي حجر كريم ثمين أو شبه ثمين لإنشاء تصميمات رائعة.

بعض الخرافات حول المويسانتي فيما يتعلق بالألماس هي:

  1. هذا ماس رخيص. لكن هذا ليس صحيحا. هذه ليست الماس.
  2. يتم استخراج المويسانتي بشكل طبيعي، وليس من صنع الإنسان. والحقيقة هي أنها تمت زراعتها في المختبر وتم تصنيعها لاستخدامها كبديل قريب للماس.

معنى حجر بخت شهر أبريل

أندرها على الإطلاق هو الألماس ولدينا أحجار البخت المقبولة تقليديًا، مثل ألماس شهر أبريل. يعتمد معنى الحجر الكريم وأهميته على الكوكب الحاكم للحجر الكريم وارتباطه المفضل بالشهر. يتم تقديم الفوائد للشخص الذي يولد في شهر محدد وهو شهر الحجر الكريم. ومن الفوائد الواضحة التي تعود على مولود شهر إبريل من ارتداء الألماس تقوية العلاقات وزيادة القدرة على التحمل. الثقة بالنفس والطاقات الإيجابية هي أيضا من المساهمين الرئيسيين في الشخص.

تاريخ حجر بخت شهر أبريل

تم اكتشاف الماس النادر والفريد في الهند، وهو معروف للبشرية منذ 6000 عام. كان الحجر المذهل يعتبر كنزًا عند الهنود القدماء. اكتسبت شعبية هائلة في القرن التاسع عشر. العالم يحب الماس الهندي الذي تم صناعته بدقة على يد حرفيين ذوي مهارات عالية. يمكنك العثور على مثل هذه المجموعة الكلاسيكية معنا. حيث أننا نقدم لك الألماس الجميل وأندره مدرج لدينا للحصول على خاتم زفافك وخاتم خطوبتك.

دعونا نلقي نظرة تفصيلية على تطور الماس.

في البداية، قدم الهنود الماس للعالم. في القرن الخامس عشر الميلادي، اشترت القوافل الماس إلى البندقية وكان يعتبر رمزًا للملكية والثروة. وبعد ذلك، لم يكن هناك أي نظر إلى الوراء. أول خاتم خطوبة ماسي على الإطلاق تم تقديمه كهدية من الأرشيدوق ماكسيميليان من أستراليا. ماسة الأمل الأزرق الشهيرة والتي كان عمرها 45 عامًا تقريبًا.تم بيع 52 قيراطًا لاحقًا إلى الملك لويس الرابع عشر ملك فرنسا في عام 1668. وفي وقت لاحق، سيطرت البرازيل على سوق الماس حتى خمسينيات القرن التاسع عشر. وسرعان ما أدى اكتشاف مناجم الماس الجديدة في كيمبرلي إلى تغيير منظور السوق وأصبح الحجر الكريم رقم واحد في العالم.

من أين يأتي حجر بخت شهر أبريل؟

الخير المتلألئ الذي سيمنحك كل الأسباب لتشعر بالدهشة وتشعر بالرضا عن نفسك موجود هنا، الماس هو الحجر الكريم غير القابل للكسر والأكثر صلابة عرفته البشرية. ويوجد هذا الماس في جنوب أفريقيا، ويحظى الماس الخام الموجود في جمهورية الكونغو الديمقراطية بشهرة خاصة في جميع أنحاء العالم. الأماكن الأخرى التي لا يزال يتم فيها استخراج الماس الطبيعي تشمل كندا وروسيا وأستراليا. لا يمكن قمع طلب السوق على هذه المنتجات أبدًا. إن مستوى ارتفاع الماس الذي تلقاه في القرن التاسع عشر جعله الأحجار الكريمة الأكثر شعبية.

لماذا يعتبر الألماس ثمينًا للغاية؟

الخصائص المحددة لحجر بخت شهر أبريل جعلت منه حجرًا كريمًا ثمينًا.

  1. إنه حجر فئة نادرة وغير متوفر بكثرة عندما ننظر إلى الماس عالي القيمة.
  2. لقد أدى التركيز على الحصول على الماس الخالي من النزاعات إلى تغيير أبعاد السوق وبالتالي ساهم في ارتفاع قيمة الماس.
  3. تتناسب قيمة القيراط بشكل مباشر مع السعر. كلما زادت قيمة القيراط للألماس، ارتفع سعره.
  4. من الصعب العثور على الماس الشفاف، وهو خالي تمامًا من الخدوش، وبالتالي له قيمة عالية ويعتبر ثمينًا.

الخصائص العلاجية لحجر بخت شهر أبريل

يقدم حجر البخت في أبريل أنواعًا مختلفة من العلاج، مثل الشفاء الجسدي والشفاء الروحي والشفاء العاطفي. كل من يرتدي الماس بأي شكل من أشكال المجوهرات بانتظام يستفيد من كل من هذه الأشياء ويشعر بها والأشخاص من حوله. ها هي فرصتك للحصول على جميع الفوائد والاستفادة من معظم الخصائص العلاجية قبل الانتقال مباشرة إلى الخصائص. ألا تعتقد كيف يكون ذلك ممكنا؟ يمكن للحجر أن يشفيك بمجرد تواجده في جزء معين من الجسم، أليس هذا محترمًا؟ لا! إنها حقيقة مثبتة أن الأحجار الكريمة الطبيعية يمكنها إصلاح الشاكرات الخاصة بك وتوفير الطاقة الإيجابية. وهذا الخير المنبعث سيفعل ما يتطلبه شفاءك، وخصائصه هي كما يلي:

  1. الشفاء الجسدي -  الطاقة الإيجابية التي يوفرها الألماس ترجع كلها إلى التركيبة الكيميائية والخصائص الجيدة للحجر. إنه أصعب الأحجار الكريمة التي توفر الإيجابية لجميع أعضائك. يتم علاج المشكلات المختلفة المتعلقة بالكلى والهضم والجلد وغيرها بهذا العلاج. ننصحك بشدة بارتدائه وفقًا لتوافقك مع الحجر الكريم. سيتم الرد على هذا السؤال الذي يمكنه ارتداءه هنا من أجلك. سنناقش بالتفصيل أي الأبراج يمكن اقتراحها لمساعدتهم على الشفاء بشكل أفضل وأسرع.

  2. الشفاء الروحي - لا يمكن تجربة الشعور بالخوف والشعور الفوري بأنه لا يمكن إيقافه إلا من قبل الشخص الذي يرتدي ألماسة نادرة وثمينة. يعد التغيير المفاجئ في الشخصية أمرًا إيجابيًا تمامًا ويمنحك قدرًا هائلاً من الثقة بالنفس لبدء بداية جديدة في الحياة. ها هي فرصتك لاستكشاف الإبداع والوضوح الرائع للعقلية.

  3. الشفاء العاطفي - رمز الحب والمودة والرعاية والأمومة يجعلك تستمتع بتدفق الطاقة والمشاعر الطيبة. ها هي فرصتك للاستمتاع بعرض لا حدود له من الألماس، احصل على خاتم بخت شهر أبريل الآن.

ستجعلك التغييرات الملحوظة تشعر بالثقة بشأن المستوى التالي. الأشياء التي سوف تتلقاها وسوف تستمتع بكل شيء على أكمل وجه.

استخدام حجر بخت شهر أبريل كمجوهرات

الاستخدامات المختلفة لحجر بخت شهر أبريل هي:

  1. الخواتم - يتم تصنيف المجموعة الرائعة من الخواتم التي تم تطويرها باستخدام الماس بشكل عام على أنها خاتم سوليتير، وخاتم الخطوبة، وخاتم الزواج، وخاتم إنفينيتي، وخاتم الخلود، وما إلى ذلك. يتم تصنيع العديد من أنواع الخواتم باستخدام الماس باعتباره الحجر الرئيسي أو الحجر المركزي.

  2. الأساور - سيتمتع الشخص الذي سيرتدي السوار الماسي برمز المكانة الملكية أينما خطط للذهاب. وسوف يمنحهم كل الأسباب لارتداء قطعة من المجوهرات الثمينة في المناسبات الخاصة. إنه استثمار حيث أن سعر الأساور الماسية يرتفع بمرور الوقت.

  3. المعلقات والقلائد - ستستمتع بالمجموعة المدهشة من المجوهرات وستكون ملكًا ثمينًا لأن الماس سيكون مبهرًا معًا. تتوفر لدينا مجموعة واسعة من هذه المجوهرات، ويمكنك إلقاء نظرة على الفئات وتصفية تلك المفضلة لديك.

  4. الأقراط - التصميمات الأكثر غرابة مصنوعة باستخدام الماس باعتباره الحجر الرئيسي في فئة الرأس من الأقراط. هذه ممتازة لأغراض الارتداء اليومي والهدايا. يمكنك التعبير عن رمز الحب والعاطفة من خلال إهداء الأقراط.

حجر بخت شهر أبريل: العناية والتنظيف والتخزين

إن أصعب الأحجار الكريمة التي عرفتها البشرية تحتاج إلى التنظيف والعناية بانتظام. السبب بسيط، خدش واحد وستنخفض القيمة إلى مستوى لا يمكن تصوره. ستساعدك بعض النصائح بشكل كبير في إبقائها خالية من الخدوش وتجنب أي نوع من الضرر الناتج عن التعامل الخاطئ مع المجوهرات. هذه مجموعة من نصائح الخبراء بشأن رعاية وتنظيف حجر بخت شهر أبريل - الماس.

  1. احتفظي بالألماس في صندوق مجوهرات محدد - هذا خطأ شائع جدًا يرتكبه معظم أصحاب المجوهرات، فهم يفسدون مجوهراتهم الثمينة. إنه يؤذيهم إلى المستوى التالي خاصة مجوهرات السوليتير والمجوهرات الحجرية الكبيرة. من الأفضل الاحتفاظ بها في صناديق مجوهرات منفصلة.

  2. قم بتنظيف الماس المبهر الخاص بك على فترات منتظمة - يعد تنظيف الماس الخاص بك أمرًا ضروريًا ولكل شخص يبحث عن سبب لتعزيز العمر الافتراضي للأحجار الكريمة الثمينة، إليك إجابة لاستفسارك. ستساعدك طريقة التنظيف على جعل الماس الخاص بك مبهرًا بأفضل طريقة ممكنة. لدينا خيارات متعددة لك ونجري مناقشة تفصيلية حول كيفية التنظيف والعناية بالمجوهرات. يرجى التحقق من ذلك.

  3. قم بتخزين ماساتك بشكل منفصل - عليك الاحتفاظ بكل ماسة ثمينة في صناديق مجوهرات منفصلة. لن يفيدك ذلك وسوف تفسد جودة الماس الثمين الخاص بك.

  4. قم بإزالة مجوهراتك الثمينة قبل استخدام أي نوع من المواد الكيميائية - يمكن أن تؤثر المواد الكيميائية على جودة الماس بشكل سلبي، لذا يجب أن تكون حذرًا في كل مرة تستخدم فيها منظفًا أو مزيل عرق أو حتى شامبو خفيف. يرجى إزالة مجوهراتك الماسية أولاً ثم متابعة المهمة.

  5. الجأ إلى التنظيف على يد خبراء على فترات منتظمة - بعد كل 3-6 أشهر، يجب عليك استشارة أحد خبراء تنظيف المجوهرات. سيسمح لك بتنظيف الماس الخاص بك بعمق ولن تقلل الأوساخ من القيمة الحقيقية لممتلكاتك الثمينة.

  6. ابحث عن علامات المساعدة - يمكن أن يؤدي الاختراق أو الكسر الفردي إلى الإضرار بالحجر الكريم إلى مستوى آخر. تحتاج إلى التحقق من العلامات وإصلاحها في الوقت المحدد.

يعد حجر بخت شهر أبريل واحدًا من أكثر الأحجار الكريمة المحبوبة على الإطلاق. لا تزال شعبيتها تنمو ويريد الناس الحصول على قطعة من المجوهرات عالية القيراط في حوزتهم. إنه بيان حقيقي للثروة والملوك. ستندهش من مستوى كثافة هذا الحجر بالذات، والتنوع في الألوان والتصميمات والقطع والقيراط مذهل للغاية. حتى لو لم تكن من مواليد شهر أبريل، فلا يزال بإمكانك ارتداء قطعة من المجوهرات الماسية وإظهار نفسك كشخص واثق وحازم.

Rosec Jewels