Table of Content

مما لا شك فيه أن الزمرد هو أحد أروع الأحجار التي يمكن أن تراها على الإطلاق. ولهذا السبب بالذات، فهو محبوب ومرغوب فيه من قبل العديد من النساء. ليس فقط لجمالها الجذاب، ولكن تاريخها الغني وفوائدها المتعددة تجعلها أيضًا المفضلة لدى الجميع. إذا كانت الأحجار الكريمة تتمتع بقدرات غامضة، فهي حقيقة لا يمكن إنكارها أنها تأتي مع آثار سلبية أيضًا، ولهذا السبب لا يوصي المنجمون والمعالجون بكل حجر للجميع. بالنسبة للبعض، يمكن أن يجلب الزمرد الثروة والصحة الجيدة، ولكن بالنسبة للآخرين، يمكن أن يكون سببًا للأمراض العقلية والجسدية الشديدة. ومن ثم، قبل أن تقرري ارتدائه، عليك أن تفهمي مدى ملاءمته وإيجابياته وسلبياته حتى يكون قرارك مستنيرًا.

إيجابيات حجر الزمرد الكريم

Pros of Emerald Gemstone
  1. تعزيز الإبداع والمواهب الفنية والحساسيات.

  2. وضوح الأفكار والكلام. يمكنك توصيل أفكارك وأفكارك بدقة.

  3. تعزيز القدرات الفكرية. يقوم عقلك بتحليل الأفكار وتوضيحها بشكل جيد للغاية، وهو أمر ليس عميقًا فحسب، بل يعكس أيضًا شخصيتك الفردية القوية.

  4. نظرًا لأنه متصل بكوكب الزئبق، فإنه ينشط ما يملأك بدوره بالذكاء الذي يمكن أن يأخذك إلى آفاق جديدة في حياتك المهنية والشخصية.

  5. يجذب الشهرة والنجاح لمرتديه من خلال تعزيز سحره وذكائه.

  6. يباركك بالاستقرار العقلي، واتخاذ القرار الواضح، والتوجه في الحياة. إذا كنت شخصًا ذو عقل غير مستقر ومرتبك ويفتقر إلى هدف واضح، فقد يكون هذا الحجر مفيدًا لك.

  7. يجعلك أكثر تركيزًا وتركيزًا على عملك.

  8. يساعدك على أن تصبح أكثر صرامة وأقوى عاطفيًا. سوف يحولك إلى شخص يمكنه مواجهة الأوقات العصيبة والصدمات العقلية دون أن يستهلكها كثيرًا.

  9. يعتبر الحجر ممتازًا للحوامل حيث أنه يخفف الألم ويسهل الولادة.

تسوق المجوهرات الجميلة مجوهرات الزمرد عبر الإنترنت في Rosec Jewels

سلبيات حجر الزمرد الكريم

Cons of Emerald Gemstone

إذا كان الزمرد لا يناسبك، فمن الممكن أن يسبب المشكلات التالية:

  1. من الممكن أن تفقد استقرارك النفسي وتعاني من الاكتئاب والفصام وغيرها من الاضطرابات العصبية.

  2. يمكن أن تسوء علاقاتك مع والديك وأصهارك وأطفالك، مما قد يسبب لك المزيد من المشاكل العقلية نتيجة لذلك.

  3. يمكن أن يسبب لك مشاكل مالية وخسارة أموال. حتى لو بذلت قصارى جهدك للتحكم في نفقاتك، فستجد الأموال تتدفق بسهولة.

  4. يمكن أن يجعلك شخصًا مضطربًا، مما قد يؤدي إلى فقدان الصبر والتركيز في الحياة.

  5. إذا كنت تعاني بالفعل من مشاكل في الجلد والحلق، فقد يؤدي ذلك إلى تفاقم الوضع.

  6. يمكن أن يدمر أيضًا مصير مرتديه من خلال خلق مواقف مؤسفة وإشراكه في عمليات الاحتيال والمخططات الخاطئة.

الملاءمة

وفقًا للممارسات الغربية، يرتبط كل شهر بحجر كريم. ويعتقد أنه يجلب الحظ السعيد والثروة لأولئك الذين ولدوا في هذا الشهر بالذات.الزمرد مخصص لأولئك الذين ولدوا في شهر مايو. يمكنهم تجربة المزيد من الحب واللطف مع الزمرد في حياتهم. وفقًا لعلم التنجيم، يعتبر الزمرد حجرًا بالنسبة لمرضى السرطان، أي أنه يجب على الأطفال في شهري يونيو ويوليو ارتداء الزمرد.

ووفقًا للاعتقاد الشرقي، فإن الزمرد مخصص للأشخاص الذين يعتبر الزئبق هو كوكبهم المهيمن. إذا لم يكن الأمر كذلك، فيجب على الأقل أن يكون كوكبك المهيمن متوافقًا مع عطارد، وإلا فإنه يميل إلى خلق المشاكل بدلاً من التأثيرات الإيجابية.

نقاط يجب ملاحظتها - 

تجنب أيضًا ارتداء الزمرد في حالة:

  1. يتم وضع عطارد بشكل غير مناسب في مخطط ميلادك.

  2. التجارب والظروف الصغيرة تؤثر عليك.

  3. تتعرض بسهولة لهجوم من الحساسية.

  4. أنت تكذب وتشعر بعدم الأمان بسهولة.

  5. لقد أنعم الله عليك بالفعل بذاكرة رائعة.

يعمل بشكل عام لمدة تتراوح من ثلاث إلى خمس سنوات، وبعد ذلك يجب على الشخص تغيير الحجر وارتدائه بشكل مستمر لفترة طويلة يمكن أن يخلق المزيد من المشاكل. إذا كنت تنوي ارتداء الأحجار الكريمة للحصول على الفوائد التي توفرها، فنوصيك باستشارة قارئ مخطط الولادة المتوقعة أو المنجم أولاً. الحجر الذي يناسبك يمكن أن يجعلك تشعر بالحماية ويسمح لك بالتحرك بثقة خلال مساعيك اليومية. يمكنك أيضًا اختيار الاحتفاظ بالزمرد في منزلك كقطعة ديكور والتأمل فيه عندما تشعر بانخفاض طاقتك.

Rosec Jewels